منتديات الطريقة العلية القادرية الرفاعية المحمدية الاسلامية

منتدى اسلامي الخاص بالتصوف الاسلامي في الطرق الصوفية الرفاعية و القادرية و نقشبدية واليدوية والدسوفية


ملك ملوك الجن (شمهروش)

شاطر
avatar
alrifai

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
الموقع : http://www.alrifai.tk

ملك ملوك الجن (شمهروش)

مُساهمة من طرف alrifai في الأحد يونيو 21, 2009 6:32 pm

لكوني نصف عراقي و نصف مغربي ففي زيارتي للمغرب في سنة 2007 قصدت مدينة ورزازات (جنوب المغرب ) لغة اهل المدينة الاصلية الامازيغية ز لكن في الشارع يكون العربية وتسمى في المغرب الدارجة المغربية وفي المؤسسات الحكومية وفي البنوك الفرنسية(عموم المغرب ) هناك سمعت بان هناك ضريح لملك من ملوك الجان المسلمين اسمة (شمهروش) وقبور بناته بالقرب منه.
فقصدت المكان فكان في منطقة جبلية جميلة جدا و ساحرة العقول ووصلنا الى قبر الملك شمهروش (ملك ملوك الجان ) وكان هناك في الخارج من يبيع الماعز كي يضحى به من اجل الملك الشمهروش ومن يبع مجموعة من الديك الاسود الذي يحب السادة من الجان ان يسكب دمائهم الحمراء الغامقة.
وانواع من سكر(القالب) وماء الورد .
وبعدما دخلنا استقبلنا المجاور و المشرف على المقبرة الملكية الجنية فصافحني وقال: لي املبوس ام معشوق ام محاكمة.
فقلت له ماهذا التي تقول فانا لا افهمك .
فقال لي اذا كنت تريد ان تعرف فيجب ان تدفع الى الضريح وليس لي عشرة دراهم(1 دولار) .سأخذك الى العالم الرباني الشيخ الفقية (ع .ع) كي يكشف عليك .
فدفعت عشر دراهم الى خزينة الضريح (مفتاح الخزينة عند المشرف على الضريح)
فذهبت مع احد الصبيان الى الشيخ الذي كان في زاوية من الضريح, فامعن النضر الى عيني وقال :انت معشوق يا صاحبي (صديقي)
فقلت: كيف عرفت ومن معشوقتي ؟؟.
فقال: لي انا اشاهد بعين ربانية مكشوفة عن الانس و الجن وانا شاهدت خلفك معشوقتك الجنية لاله(السيدة) سكينة.
فقلت : وما العمل يا شيخنا الحقني ارجوك .
فقال في الاول يجب ان يرفع اللبس عنك ؟؟!!!
فقلت : وكيف يتم هذا ؟؟
فقال بسيطة اولا تشتري ماعزين سمان غير شارف(كبير في السن ) و ديكا اسودا لايوجد فية ريش ابيض قط وست عدد سكر قالب وثلاث زجاجات ماء الورد و درزن(12 عدد) شمع ابيض .
فقلت ماذا افعلهم بهم فقال اشتريهم في الاول ثم اقول لك .
فقلت :اين اشتريهم .
فقال في الخارج وقل لمن تشتري عندة ارسلني الفقية (ع.ع) كي يساعدوك و يخفصوا لم الاسعار.
فأتفقنا مع صديقي عل شيء و قررنا فعل شيء
فذهبت اشتريت ماعزين صغار كثير اللحم (80 دولار للوحد) و الديك (10 دولار) و ثلاث زجاجات ماء الورد(1.5دولار) و ست سكر القالب(24 دولار) و الشمع (1 دولار)فقط
فاخذ الجزار الماعزين كي يضحي بهم(للملك ملوك الجان) ويرمي جلودهم في الوادي (كي ياكله الجن في الليل) ,والديك شيد قدمة بخيط و من ماء الورد اثنين و وست السكر القالب دخلن الى قبة بجانب الضريح ,والشمع وماء ورد واحد فقط لي وطلب مني ان اقصد قبر بنات الملك القريبة من المكان كي اقيد الشمع على قبورهن و ارشة بماء الورد حتى يعملون الحضرة و جلسة المحاكمة؟؟؟؟؟,
اية محاكمة قلت انا ؟
فقال لي لا تخاف ان المحاكمة تخص بالجنية لاله سكينة معشوقتك.
فقلت الحمد لله .
فذهبت الى قبور بنات ملك ملوك الجن و شعلت على قبورهن الشموع و رشيتهم بماء الورد فرجعت وجي لي بصحن مليان بالدم الديك الاحمر الغامق وقال لي الفقية غمس يدك في الدم ثم امسح به جبينك و صدرك ففعلت وبدأت المحاكمة الصورية بالا غناء بالهجة المغربية و زغاريد و كلام غير مفهوم وبعد دقيقة قالو لي : خلاص والحمد لله صدر الحكم من ملك ملوك الجان شمهروش على لسان الشيخ الفقية العالم الرباني (ع.ع) :بحبس الجنية لاله سكينة عشرين الف سنة شغل ونفاذ وحبس اية من جن او غول يتقرب من هذا الشخص الذ ي هو (انا) و كية بالنار .
وفي نهاية طلبوا مني حق الواسطة والمرافعة واتعاب المحاكمة .
حسبت اني انفقت ذلك اليوم حوالي 200 دولار (راتب موضف مجتهد في شهر في المغرب ).
وبعد خلاص دوري ومحاكمتي ,تقدمت امراة مسنة و ميسورة الحال (جملا )و بعض المال كي يخلصون بنتها من الجن الذي يسكهنا (وكي تستطيع بنتها الزواج ) وهي على هذه الحال من خمس سنوات تأتي مرتين الى هذه البقاع وتضحي كل سنة بجملين و كمية كبيرة من الماعز و الديك . فصحت في وجهها ان اتقي الله هم ناس دجالن وكذابين ومشعوذين انا جربتهم فقط و صديقي سجل كل شيء في كاميرة رقمية مخبعة (مخفية) فصاحت يا ويلا اتريد ان يحرقنا الجان غفرانك يا اسياد غفرانك ,الذين في الداخل هم اهل النضرة ومكشوف عنهم المارد و الجان فنبههم (بشري عليهم )وقالت لهم انه قال عندي كاميرا خفية فجاء اكثر من عشرة شخص منهم الجزار و باع الدواجن و الدواب واصحاب المطاعم وهددوني بالسيف اذا لم اقر لهم و اسلمهم مالي و متاعي . فهرب صديقي الى سيارة وشهر حديدة فقال اتركوه وانا ارمي الكامير في الحال فحاصر المشعوذين وزيجاتهم الاطفال السيارة وقالوا شأننا في الفلم داخل الكاميرة فاعطاهم صديقي الكاميرة ودسوا على الكاميرة بارجل و حطموها فاسرعت الى صديقي وركبنا السيارة والناس يرجموننا ويرددون يا ناكري الجميل و الكفار . عليهم يا شمهروش ومن اتبعك من الجان احرقهم و اقلب سيارتهم. فابتعدنا من المكان فلامني صديقي وقال خسرنا مالنا و الكاميرة و تضررت سيارتنا بسببك ان افشيت سرنا للمراة, فقلت له ليس الوقت وقت العتاب فأنا يؤلمني ضهري من كثر اللكمات .وعدنا بخفي الحنين فاشين في المهمة وان شا الله ساقصدة هذه السنة ولن بشلك اخر.
اللهم اغفري ذبح الماعزين والدين (اذا كانت ذبحن اصلا),فكان قصدي كشفهم و لكن تسرعت انا وانت اعلم بالنيات .

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 9:57 am